القائمة

بورصة عمان تشارك في ورشة عمل حول "Extreme Cloud SD-WAN"

ase

بدعوة موجهة من شركة الأوائل المتخصصة للخدمات الفنية وشركة إكستريم نتوركس (Extreme Network)  الشركة الرائدة في مجال الشبكات السحابية،  شاركت بورصة عمان ممثلة بالمهندس محمد الشجراوي رئيس قسم  البينة التحتية والاتصالات/ دائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ورشة عمل حول   "Extreme Cloud SD-WAN" ،  والتي عُقدت في المملكة المتحدة خلال الفترة من 24 -28 نيسان 2024.  وهدفت هذه  الورشة إلى تعريف عملاء شركة إكستريم نتوركس بأحدث الابتكارات التقنية في مجال الشبكات والبنية التحتية والاتصالات.

وتم خلال ورشة العمل  زيارة  المقر الرئيسي للشركة في لندن والإطلاع على تقنيات" Executive Briefing Center (EBC) "، كما تم التعرف على تقنية "" Fabric Connect ومزاياه والتسلسل الزمني للأجهزة التي تعمل بهذه التقنية وشبكات إكستريم اللاسلكية  Extreme Networks"  "Wireless  إضافة إلى الإطلاع على  برنامج Extreme Cloud IQ Site Engine"  " الذي يمكن  من إدارة موحدة للشبكة.

ومن الجدير بالذكر أن بورصة عمان قد أعلنت في مطلع هذا العام 2024 عن الإنتهاء من أعمال مشروع تحديث وتطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات الخاصة بها وبقطاع سوق رأس المال الوطني في الموقع الرئيسي وموقع استدامة العمل وبالتعاون مع شركة إكستريم نتوركس وشركة الأوائل المتخصصة للخدمات الفنية. ويأتي هذا التنفيذ تماشياً مع أهداف مشاريع رؤية التحديث الاقتصادي وخطتها الاستراتيجية، واستمراراً لنهج بورصة عمان في مواكبة أحدث التطورات التقنية وتعزيز بيئة التحول الرقمي وتنافسية البورصة وسوق رأس المال الوطني.