القائمة

مشاركة بورصة عمان في اجتماعات لجان العمل التابعة لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية (FEAS)

 

شاركت بورصة عمان ممثلة بالسيد نادر عازر المدير التنفيذي للبورصة في اجتماعات فرق العمل التابعة لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية والتي استضافتها سوق مسقط للأوراق المالية في الأول من آذار 2018 بحضور رؤساء البورصات الأوروبية والآسيوية الأعضاء في الاتحاد.

حيث ترأس السيد عازر بصفتة رئيساً للجنة التدقيق إجتماعات لجنة التدقيق وتم خلال الاجتماع بحث القواعد الإجرائية المطلوبة لمراجعة التدقيق على كافة فعاليات الاتحاد والقواعد الإجرائية الحاكمة لصرف الأموال بالاتحاد وعمليات المراجعة على االبيانات الماليه.

كما تم خلال اجتماعات لجان العمل مناقشة الخدمات التي من المقترح أن يقدمها الاتحاد، والمؤتمر السنوي للإتحاد والمتوقع أن ينعقد في تشرين الثاني 2018، والذي سيركز على العديد من المسائل التي تهم أعضاء الاتحاد سواء من البورصات أو شركات التسوية والمقاصة، كما سيغطي المواضيع المرتبطة بالتكنولوجيا والثقافة المالية، وآخر التطورات التكنولوجية المتعلقة بعمليات التداول في سوق الأوراق المالية.

وناقش المجتمعون كذلك أنشطة الاتحاد والمقترحات التي سيجري تفعليها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب برامج الاتحاد المعززة للتعاون المشترك بين البورصات الأعضاء، وتبادل الخبرات في القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما شهدت الاجتماعات استعراض نتائج فرق العمل المشكلة والبحث في التوصيات والقرارات ذات العلاقة بتطوير الأعمال.