القائمة

موقع بورصة عمان أفضل موقع مالي في الأردن

فاز الموقع الإلكتروني لبورصة عمان بجائزة أفضل موقع إلكتروني مالي في الأردن؛ حيث تسلم نائب المدير التنفيذي للبورصة السيد نادر عازر درع الجائزة من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيدة ناديا السعيد. وقد شاركت بورصة عمان من خلال موقعها الإلكتروني في المعرض الإقليمي للمواقع الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات (WEBEX 2005) ، الذي أقيم خلال الفترة من 29-31 أيار. والذي شارك فيه عدد كبير من المؤسسات الحكومية والأهلية متمثلة بمواقعها الإلكترونية. 
ومما يجدر ذكره بأن بورصة عمان قد قامت بتطوير موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت مع نهاية العام 2004، وذلك في إطار تعزيز أسس الإفصاح والشفافية بسوق رأس المال الأردني وصولاً إلى توفير سوق عادل وكفوء للأوراق المالية الأردنية. 
ويعد الموقع الجديد بما يحويه من معلومات قيمة مرجعاً هاماً وشاملاً للباحثين والدارسين والمستثمرين والمهتمين بسوق رأس المال الأردني بشكل عام وسوق الأوراق المالية بشكل خاص. إن الموقع بشكله ومضمونه الجديدين والذي يمثل نقطة تحول كبيرة في مجال نشر المعلومات الحية والتاريخية وإيصالها لأكبر عدد من المهتمين في جميع أنحاء العالم قد جاء نتيجة جهود مكثفة استمرت عدة شهور قام بها فريق عمل متكامل من موظفي بورصة عمان وموظفي شركة باتلكو-الأردن التي قامت بتنفيذ المشروع. 
ويعد موقع بورصة عمان الإلكتروني من أكثر المواقع الإلكترونية زيارة في المملكة حيث يصل عدد الزائرين حوالي 40 مليون زائر شهرياً.